October 24, 2023

شعور الراحة و التميز مع نسيج الشرق تعرف أكثر على نسيج الشرق فقط و حصريًا لدي نسيج قطر

لأن كل قطري يفتخر بتراثه و حضارته يرتدي كل قطري الثوب الرسمي لدولته و هذا الثوب هو عبارة عن نسيج يتم تفصيله في هيئة ثوب مميز لونه أبيض فاتح و له تصميم مختلف يظهر في الياقة و الأكمام كما يحتوي الثوب على كسرة أمامية مميزة و كسرتين من الخلف ليصبح الثوب أوسع من الأسفل، و هذا التصميم المميز و المريح يمثل الثقافة العربية في دولة قطر و يحب كل قطري ارتداء هذا الزي في كافة الأوقات و المناسبات سواء الرسمية أو غير الرسمية.
و لأن الزي القطري عملي يفضل العرب بشكل عام ارتداء هذا الزي لأنه يخفي عيوب الجسم كما أنه يتيح الحركة بإنسيابية أكثر من الثياب الأخرى أيضًا هذا بالإضافة إلى الأناقة في المظهر فالثوب القطري يعطي أناقة و مظهر مميز.

 

لماذا يفضل العديد من الأشخاص إرتداء الثوب القطري ؟

إن الزي القطري لا يقتصر على القطريين فقط بل هناك العديد من العرب و الغرب مؤخرًا يحبون إرتداء الزي القطري للعديد من الأسباب
فمثلًا الأشخاص الذين يعانون من بعض عيوب القوام مثل السمنة و دهون البطن و الأرداف يحبون إرتداء الثوب القطري لأنه مناسب أكثر لهم حيث تصميم الثوب القطري يخفي تلك العيوب لأنه يتميز بتصميم واسع من الأسفل بعكس الثوب السعودي و الإماراتي الذي يكون أقل إتساعًا فيبرز عيوب البطن و الأرداف مما يعطي مظهرًا غير مرغوب فيه.

إذا كنت تتساءل: كيف تشعر بالراحة أثناء ارتداء الملابس الرسمية؟ ثوب نسيج العز يحمل الإجابة

ثوب

النسيج المميز للثوب القطري هو ما يعطي للثوب القيمة العالية:

يعتمد الثوب على عاملين:
الأول: هو النسيج المستخدم في صناعة الثوب.
الثاني: هو الحرفية في حياكة الثوب.
و عندما يتوفر النسيج الأصلي المميز مع الحرفية العالية في حياكة الثوب في مكان واحد فإنك تحصل على أفضل ثوب.
هنا في نسيج نحرص على توفير أفضل الخامات العالمية لحياكة الثوب القطري فكل نسيج يروي قصة مختلفة من الأصالة و الجودة، لأننا نستخدم في نسيج الخامات الأصلية التي تنتجها أفضل المصانع اليابانية مثل تويوبو و شيكيبو حصريًا
و خصيصا لنسيج و بذلك فإننا نوفر العنصر الأول الذي يعتمد عليه الثوب و هو أعلى جودة للنسيج.
أما بالنسبة لحياكة الثوب فإن لنسيج مجموعة من أمهر الخياطين المتميزين في تفصيل و حياكة الثوب بما يناسب مقاسك الشخصي لتحصل في النهاية على أفخم و أفضل ثوب ممكن أن تحصل عليه.

تعرف أكثر على الأقمشة الصيفية المثالية لصنع ثوب رجالي مثالي

ثوب رجالي

تفاصيل نسيج الشرق المميز تعطي رونقًا مختلفًا للثوب القطري:

لأن النسيج يترك الإنطباع الأول في إرتداء الثوب نهتم في نسيج بتوفير أفضل الخامات التي تعطيك الراحة هذا بالإضافة إلى توفير العملية و المتانة في الخامة لتحصل على ثوب يستمر معك لأطول فترة ممكنة.
و هنا يأتي نسيج الشرق ليروي قصته الفريدة و المميزة حيث أن هذا النسيج يتميز بكونه نسيج إنسيابي منسدل على الجسم ليعطي إطلالة رائعة، كما أنه نسيج خفيف الملمس ليسمح بتدفق الهواء بحرية أكثر من الخامات الثقيلة الأخرى.
إن نسيج الشرق مصنع خصيصًا من شركة تويوبو العالمية و يتوفر نسيج الشرق فقط لدى شركة نسيج لذلك لا يمكن الحصول على هذه الخامة المميزة من أى مكان آخر.
يتميز نسيج الشرق أيضًا بالوزن المتوسط حيث أن الثوب الخفيف قد يسبب صعود الثوب لأعلى مع وجود الهواء و ذلك يسبب الإحراج بينما الوزن المتوسط للنسيج يعطي ثباتاً أكثر للثوب.

من أكثر مميزات نسيج االشرق أن هذا النسيج معالج ضد الكهرباء الاستاتيكية و تتيح هذه الميزة التميز في النسيج لأن:

– النسيج المعالج ضد الكهرباء الاستاتيكية هو الأكثر متانة.
– النسيج المعالج ضد الكهرباء الاستاتيكية يمتص الرطوبة من الجسم بشكل أعلى أي أنه يمتص العرق من الجسم بكفاءة أكثر من النسيج الغير معالج ضد الكهرباء الاستاتيكية.
– النسيج المعالج ضد الكهرباء الاستاتيكية يمنع تراكم الشحنات الكهربية داخل النسيج حيث إن تراكم تلك الشحنات غير مرغوب فيه كما أنه يسبب التصاق الملابس على الجلد و هو أمر محرج لمن يرتدي الثوب.
– النسيج المعالج ضد الكهرباء الاستاتيكية مقاوم للحرارة أكثر.
– يقاوم النسيج المعالج ضد الكهرباء الاستاتيكية القطع و التمزق أكثر من الأنسجة العادية.
– النسيج المعالج ضد الكهرباء الاستاتيكية يعتبر الأكثر نقاءً من بين الأنسجة لذلك تكون تكلفته أعلى.
– النسيج المعالج ضد الكهرباء الاستاتيكية مناسب للطقس الحار و الجاف و هذه صفات الطقس في أغلب الدول العربية.

إذا كنت تبحث عن ثوب عملي مناسب لك في كافة الأوقات و مناسب لفصل الصيف، يسهل تنظيفه وإرتداؤه فإنك بالتأكيد تبحث عن نسيج الشرق.

تحتاج مساعدة
فريق دعم العملاء لدينا هنا للإجابة على أسئلتك. أسألنا أي شيء!