October 24, 2023

كيف تشعر بالراحة أثناء ارتداء الملابس الرسمية؟ ثوب نسيج العز يحمل الإجابة

تعتبر المناسبات الرسمية أكثر الأوقات التي يبحث فيها الفرد عن المظهر المميز والساحر، بل و يتنافس البعض أيضًا في هذا المجال للظهور بطلّات أنيقة و قيّمة و لكن المظهر الأنيق قد لا يعطي الراحة فالثياب إما أن تكون أنيقة وإما أن تكون عملية و نادرًا ما يجمع ثوب بين تلك الميزتين لذلك قد يختار البعض التضحية بجانب الراحة في مقابل الحصول على المظهر الأنيق المرغوب فيه.
و بالرغم من أن الأثواب يبدو مظهرها متشابهًا بعض الشيء إلا أن خامات الثوب تختلف إختلافًا كبيرًا و يؤثر ذلك على مدى الراحة التى يحصل عليها الفرد، و يؤثر نسيج الثوب أيضًا على مظهره حيث تختلف الخامات من حيث درجة النعومة واشتهرت الأقمشة المتوسطة النعومة ( الأقمشة الواقفة) سابقًا في حياكة الثياب المخصصة للأعمال و المناسبات الرسمية لأن الأقمشة الخشنة تحافظ على مظهر الثوب و تحميه من التجعدات و لكن هذه الأنسجة تحمل في طياتها العديد من العيوب مثل أنها ثقيلة الوزن و غير مريحة على الجسم و الجلد كما أن العمر الافتراضي لهذه الأقمشة أقصر وأكثر عرضة للتلف.

لا داعي لأن تختار الأناقة على حساب الراحة وعملية الثوب لأن نسيج العز يعطيك أكثر مما تتمنى.

إقرأ أيضاً: أفضل ثوب أطفال لعام 2023-2024

ثوب أطفال

لماذا لا يفضل ارتداء النسيج الخشن ( الوقفة الكاملة) في حياكة الثوب؟

– إن الأنسجة الخشنة يكون ملمسها جاف على الجسم مما يعطي إحساس بعدم الراحة.
– النسيج الخشن يعتبر قماش غير عملي حيث أنه يجعل الحركة أكثر تقييدًا من الأقمشة المتوسطة و الناعمة.
– النسيج الخشن لا يتناسب مع المناخ الحار لأنه لا يسمح بتدفق الهواء بحرية داخل الثوب لذلك فإنه يحبس الحرارة داخل الجسم، و لهذا فإنه لا يناسب فصل الصيف و الأماكن الحارة.

و تلك العيوب تجعل من يرتدي النسيج الخشن لا يفضل إرتداؤه مرة أخرى.
و بالرغم من أن القماش الخشن له بعض المميزات مثل الحفاظ على المظهر و إعطاء مظهرًا جذابًا لأطول وقت إلا أن عيوب القماش الخشن تظهر أكثر وقت ارتداء الثوب حيث أن من يرتديه ينتظر وقت خلعه، و هذا لأنه يسبب عدم الراحة.
لذلك تقدمت و تطورت الصناعات في مجال الأقمشة حيث ظهرت أنواع تجمع بين الراحة و الأناقة و أصبح العديد من المستخدمين يرغبون في شراء أفضل الأنسجة التى تحافظ على المظهر دون التسبب في الإحساس بالضيق.

نسيج العز عندما تجتمع الأناقة بالعملية:

لأن الأنسجة التي تستخدم في المناسبات الرسمية ثقيلة وخشنة تجعل من يرتديه لا يرغب في إطالة مدة إرتداؤه قمنا بتطوير نسيج يتفادى تلك العيوب بنفس الخامات و الجودة العالمية التى ليس لها مثيل نقدم لك نسيج العز الذي يعطيك مظهرًا غاية في الأناقة يجعلك تعتز بإمتلاك هذا الثوب و يظهر رونقك و تميزك من خلال ملمس متوسط و وزن خفيف و هو ما يصعب توافره في أى نسيج آخر و بذلك فإن نسيج العز يتفادى أكبر العيوب التى توفر عدم الراحة في الثوب و هي الوزن الثقيل.

إن نسيج العز يتميز بالمظهر الثابت أثناء إرتداء الثوب و هذا ما يجعله يعطي مظهر الرقي في المناسبات الرسمية.
يتميز نسيج العز أيضًا بأنه سريع الجفاف و هذه من أكثر الميزات التي يرغب بها كل من يفكر بشراء ثوب للمناسبات و الأعياد، لأن كثرة الحركة تسبب التعرق لهذا فإن الحصول على ثوب سريع الجفاف يعتبر تميزًا مرغوب الحصول عليه في الأوقات الرسمية بشكل خاص و نسيج العز سريع الجفاف يجعلك تتميز طوال الوقت.
نسيج العز يتميز بأنه يمتص الرطوبة من الجسم و يعطيك الإحساس بالبرودة، و هذه ميزة أخرى لدي هذا النسيج فنسيج العز يحتوي على مادة طاردة للحرارة تسمى مادة Thermstck و هى مادة آمنة تتداخل مع النسيج ليصبح أكثر مقاومة للحرارة و البخار و الماء الساخن، حيث أن بعض الأنسجة تفسد من التعرض للبخار أو الحرارة و هذا يعرضها للتلف بينما نسيج العز يحافظ على رونقه و كلما ترتديه تحصل على نفس الطلة المميزة حيث أنك ستحب ارتداء نسيج العز باستمرار في كافة مناسباتك دون ملل.
يعطي نسيج العز الإحساس بالراحة مع المظهر المميز لأنه يحتوي على خامة خاصة و حصرية لدى نسيج القطرية التي تبحث دائمًا عن التميز.
إذا كنت تريد ثوبًا متينًا و أنيقًا و عمليًا في نفس ذات الوقت فإن عليك باختيار نسيج العز لحياكة ثوبك فهو الاختيار الأمثل لك.

تحتاج مساعدة
فريق دعم العملاء لدينا هنا للإجابة على أسئلتك. أسألنا أي شيء!