March 7, 2024

ثوب نسيج لوسيل... أفضل ثوب لرمضان 2024

إن شهر رمضان من أفضل الشهور المميزة في السنة، فشهر رمضان حافل بالتجمعات والمناسبات لهذا يفضل الجميع ارتداء ثياب راقية للظهور بمظهر مميز، ولأن أوقات شهر رمضان مميزة فإنك بالتأكيد تريد ثوبًا مميزًا له مظهر أنيق ويناسب جميع الأوقات، لذلك اخترنا لك ثوب نسيج لوسيل، فإن هذا النسيج المميز ماركة تويوبو له العديد من المميزات التي ستجعلك تحب ارتداؤه.

ثوب نسيج لوسيل يتميز بالملمس الناعم المريح كما أنه متوسط الوزن، و يتميز بالمظهر المنسدل على الجسم كما أنه مناسب لمختلف الأوقات.

إن نسيج لوسيل مقاوم للتجعد كما أن له القدرة على إمتصاص العرق فهذا الثوب ماركة تويوبو المعروفة بتميزها في خلط النسيج القطني بأجود الألياف.

تتميز شركة تويوبو بأنها تستخدم نسب من الألياف الطبيعية لخلط النسيج، فهذه الشركة اليابانية مميزة في صناعة الأقطان المخلوطة معروفة بإستخدامها الألياف طبيعية التي تدخل في صنع القماش بدلًا من الألياف الصناعية مما يعطي الراحة أثناء ارتداء الثوب كما يجعل الثوب مناسبًا للأوقات النهارية والأنشطة اليومية مثل الذهاب للعمل والاجتماعات والمناسبات الصباحية ومختلف الأنشطة. إن شركة تويوبو تطور من أبحاثها بشكل مستمر للحصول على أفضل جودة للأقمشة لذلك فإن نسيج تويوبو يتميز بثبات لونه ومظهره فلا يتأثر النسيج كثيرًا مع الغسل وكثرة الاستخدام بل على العكس فإن مع غسل الثوب بالطريقة الصحيحة يحتفظ الثوب برونقه ومظهره لسنوات طويلة.

نسيج

نسيج الفروسية مناسب لكل الأوقات:

 

إن كنت تبحث عن نسيج مناسب لجميع الأوقات فإن نسيج الفروسية هو الأنسب لأنه ينسدل على الجسم كما أنه متوسط الوزن لذلك فهو مناسب للأنشطة الخارجية، ويحتوي نسيج الفروسية على نسبة من القطن بالإضافة إلى الألياف الطبيعية مما يجعله الأكثر راحة.

يبحث الرجال دائمًا عن ثوب مريح في شهر رمضان بسبب كثرة الولائم والتجمعات المرتبطة بها لأن الثوب المريح يساعد أكثر على الحركة وقضاء وقت الإفطار والذهاب للصلاة وعمل مختلف النشاطات بدون الشعور بالضيق من خامة الثوب، كما أن المظهر مهم جدًا أثناء حضور التجمعات الرمضانية لذلك ثوب نسيج الفروسية هو الأنسب في شهر رمضان لأنه يجمع بين الراحة والأناقة بالإضافة إلى الاستدامة.

 

مميزات نسيج الفروسية:

 

إن نسيج الفروسية ماركة شيكيبو اليابانية، فهذه الماركة معروفة باستخدامها أجود الأقطان العالمية مما يجعلها من أفضل الشركات لإنتاج الأقطان على مستوى العالم.

لهذا فإن الثوب المصنوع من نسيج الفروسية من أفضل الأثواب التي يمكنك شراءها.

نسيج

ويتميز نسيج الفروسية بما يلي:

 

  • الملمس الناعم المريح أي أنك ستفضل ارتداؤه في كل الأوقات.
  • مظهر منسدل على الجسم مما يزيد من مظهرك أناقة و يعطي رونقًا فريدًا.
  • ثوب مناسب لجميع الأوقات وهو مناسب جدًا لنشاطات شهر رمضان لأنه مريح ويمكنك ارتداؤه لفترات طويلة فهذه الميزة تجعل نسيج الفروسية اختيارًا مناسبا للأوقات الرمضانية.
  • نسيج الفروسية مقاوم للتجعد مما يجعله ثوبًا يحتفظ بمظهره لفترة كبيرة كما أنه مناسب لحضور مناسبات مثل الإفطار الجماعي وأنشطة ما بعد الإفطار.
  • نسيج الفروسية يحتوي على نسبة من القطن الطبيعي والألياف الطبيعية مما يجعله مريحًا أكثر ويسمح بتدفق الهواء خلال النسيج، وهذا يناسب الأنشطة الخارجية والأوقات النهارية.
  • نسيج الفروسية له قدرة على امتصاص العرق، فالتعرق أمرًا طبيعيًا مع التعرض للحرارة والحركة المستمرة ولكن التعرق المستمر يسبب الضيق لهذا السبب فإن الحصول على ثوب يمتص التعرق من الجسم يعطي الإحساس بالراحة أثناء ارتداء الثوب.
  • نسيج الفروسية معالج ضد الانكماش، فمن أكثر ما يقلق الرجال أثناء اختيار نسيج الثوب هو الانكماش لذلك فإن نسيج الفروسية لا ينكمش أي أن غسل الثوب لا يغير من مظهره.
  • نسيج الفروسية معالج ضد الكهرباء الاستاتيكية، فإن أغلب الأقمشة المخلوطة قد تسبب تراكم شحنات الكهرباء في الجسم كما أنها تتفاعل مع الجسم مما يجعل الثوب يلتصق بالجسم بطريقة غير مريحة.

 

إن كنت الحصول على ثوب ناعم، مريح ولطيف على الجسم، يسمح بتدفق الهواء ومعالج ضد الانكماش والكهرباء الساكنة وفي نفس الوقت مناسب للتجمعات والمناسبات المختلفة فإن ثوب نسيج الفروسية هو الأنسب لك، ثوب نسيج الفروسية مناسب لجميع الأوقات ويعطيك مظهرًا مميزًا وأنيقًا.

تسوق من خلال موقعنا الرسمي www.naseej.qa
أو من خلال زيارة أحد فروعنا لتعرف أكثر عن مجموعات نسيج المميزة المناسبة لجميع الأوقات والمناسبات.

 

 

تحتاج مساعدة
فريق دعم العملاء لدينا هنا للإجابة على أسئلتك. أسألنا أي شيء!