March 7, 2024

احجز ثوب عيد الفطر من الآن، نسيج تقدم أفضل مجموعة منتقاه للأعياد و المناسبات

مع اقتراب عيد الفطر المبارك تأتي حيرة اختيار الثوب المناسب للعيد، فثوب العيد يبرز مدى رُقي ذوقك لهذا السبب يبحث الجميع عن الأزياء الراقية لحضور التجمعات الرسمية وهنا تأتي نسيج بأفضل مجموعات الأقمشة الراقية المناسبة للأعياد والتي تعطي لك رونقاً مميزًا و جديدًا.

سنعرض إليكم في هذا المقال نسيج شارع الكهرباء المميز فهو أحد الاختيارات المناسبة لعيد الفطر المبارك كما سنعرض أيضًا مجموعة من أرقى الأقمشة لدى نسيج، ماركة شيكيبواليابانية والتي تعطي رونقًا مميزًا لكل من يرتديها.

مميزات نسيج شارع الكهرباء: 

 

يتميز هذا القماش بأنه يستمر لفترات طويلة بنفس الرونق أي يستمر لعدة سنوات محتفظًا بالمظهر الأنيق لذلك فإن تفصيل ثوب واحد من نسيج شارع الكهرباء يعادل ثلاثة أثواب أو أكثر من الأقمشة العادية.

وفيما يلي سنعرض لكم مميزات هذا الثوب:

 

  • متوسط الوزن و الملمس:

فالملمس المتوسط يناسب المناسبات الرسمية والأعياد لأنه يعطي نعومة للجسم ومع ذلك يحافظ على المظهر على عكس الثوب الناعم والخفيف فالثوب الناعم يتميز بالانسيابية الشديدة مما يظهر تفاصيل الجسم بشكل أكبر.

 

  • نسيج شارع الكهرباء له مظهر ثابت لفترات طويلة:

وذلك يرجع إلى أن نسيج شارع الكهرباء وزنه متوسط أي أنه نصف وقفة فالنسيج المتوسط هو الأفضل لحضور المناسبات والأعياد لأنه يحافظ على المظهر بشكل كبير فالنسيج المتوسط والثقيل في الوزن يفضل تفصيلهم للمناسبات.

إقرأ عن: مجموعة “نكست” الجديدة من نسيج: اكتشف عالمًا جديدًا من الأقمشة

نسيج

  • نسيج انسيابي منسدل على الجسم:

فالثوب الانسيابي هو الأكثر راحة على الجسم وذلك بسبب نعومة نسيج شارع الكهرباء.

 

  • نسيج شارع الكهرباء قطني و معتدل درجة الجفاف:

وهذا ما يجعله مناسبًا للأوقات الحارة فهو يعطي برودة على الجسم كما أنه يمتص الرطوبة من الجسم مما يعطي إحساس بالراحة أثناء إرتداؤه.

 

  • معالج ضد التجعد:

فمن أكثر ما يسبب الإحراج في الأعياد أو المناسبات العامة هو تجعد الثوب لذلك إن كنت تبحث عن ثوب يليق بك لترتديه في المناسبات والأعياد فإنه عليك أن تختار نسيج معالج ضد التجعد مثل نسيج شارع الكهرباء.

 

  • نسيج شارع الكهرباء معالج ضد الكهرباء الاستاتيكية:

من المعروف أن الجسم ينتج شحنات كهربائية تتفاعل مع الثياب مما يسبب الانزعاج للعديد منا فالثوب العادي يلتصق بالجسم و يتفاعل معه مما يسبب الإحراج لمن يرتديه ولكن الثوب المعالج ضد الكهرباء الاستاتيكية مثل نسيج شارع الكهرباء لا يلتصق بالجسم ولا يتفاعل معه مثل باقي الثياب لتحصل على مظهر أنيق ومريح في نفس الوقت.

 

  • ثبات لون نسيج شارع الكهرباء عالي جدًا:

فمن الشائع تغير لون النسيج بسبب الغسل و البقع و غيرها من العوامل ولكن نسيج شارع الكهرباء يتميز بثبات لونه إذا قمت بإتباع تعليمات الغسيل أي غسل الثوب بماء بارد لا تتعدى حرارته 30 درجة مئوية وبدون استخدام المبيضات إن ثبات لون النسيج من أكثر ما يميز نسيج شارع الكهرباء حيث يحتفظ الثوب برونقه لفترات طويلة أكثر من الثوب العادي مما يجعله ثوب مستدام.

 

كل هذه المميزات لنسيج شارع الكهرباء تجعلك ترغب في اقتناء مثل هذا الثوب، ولأن نسيج تمتلك مجموعة كبيرة منتقاة من الأقمشة المناسبة لثوب العيد سنعرض عليك خيارات أخرى مناسبة لثوب العيد خاصتك من نسيج

 

مجموعة نسيج المختارة للأعياد و المناسبات:

 

إن كنت تريد التسوق في نسيج و الإختيار بين الأصناف المتعددة فإننا نقوم بعرض خيارات مختلفة للحصول على أفضل ثوب للعيد من ماركة شيكيبو المميزة بمزايا و أسعار مختلفة مثل:

 

  • نسيج مشيرب.
  • نسيج المجلس.
  • نسيج الفروسية.
  • نسيج لوسيل.
  • نسيج الريان.

إن لكل نسيج مميزاته التي تجعله مختلفًا عن غيره من الأقمشة وبالرغم من أن الأنسجة السابق ذكرها من ماركة شيكيبو إلا أن لكل نسيج مميزاته فنسيج مشيرب خفيف الوزن و معالج ضد التجعد والانكماش بينما نسيج شارع الكهرباء ونسيج الفروسية متوسط الوزن والملمس، وقماش نسيج المجلس يتميز بأنه ثقيل الوزن مما يعطي ثبات أكثر في الشكل.

و يختلف إختيار نسيج الثوب على حسب طبيعة المناسبات فهناك بعض المناسبات الرسمية التي يتم عقدها في الهواء الطلق مما يجعلك ترغب في إرتداء ثوب ناعم و خفيف، ومناسبات أخرى تكون داخل الأماكن المغلقة مما يناسبها الأثواب المتوسطة أكثر

قم بالتسوق وانتقاء الثوب المناسب لك من موقع نسيج أو قم بزيارة أحد فروعنا لتعرف أكثر عن هذه الأنسجة المميزة.

إن كنت تبحث عن ثوب العيد خاصتك …. عليك بالتسوق لدى نسيج.

تحتاج مساعدة
فريق دعم العملاء لدينا هنا للإجابة على أسئلتك. أسألنا أي شيء!