October 24, 2023

نسيج السمو صفحة بيضاء مصممة خصيصًا لتحكي قصتك

لأن النسيج هو العامل الأساسي الذي يعبر عن مظهرك قمنا بإختيار الخامات الأفضل التي تعطي رونقًا جذابًا و مظهرًا فريدًا ومتميزًا.
نسيج السمو هو ما تلجأ إليه عندما تبحث عن المظهر الجذاب، لأنه نسيج معدل خصيصًا ليناسب المناسبات والاحتفالات الرسمية والتي تعتبر فرصة للظهور بأبهى مظهر.
إن الاحتفالات والمناسبات الرسمية والأعياد تعتبر من أكثر الأوقات المحببة لدى الجميع، ولأن التجمعات هي أكثر ما يميزها فإن الظهور أمام العائلة و الأصدقاء من أكثر الأشياء التى يضعها كل شخص في الاعتبار لذلك يهتم الجميع بالمظهر الأنيق والجذاب مما يجعل الرجال يبحثون أكثر عن أفضل وأرقى الأنسجة التي يصنع منها الثوب و هنا يأتي نسيج السمو المميز والنقي الذي يعطيك المظهر المتميز الذي ترغب فيه وأكثر.

إن نسيج السمو له العديد من المميزات فهو متوسط الملمس بعكس الأقمشة الخشنة الواقفة التى تعطي مظهرًا جيدًاعلى حساب الراحة، فالعديد من الأشخاص لا يحبون إرتداء الثوب الرسمي لأنه غير مريح للجسم و يقيد الحركة نظرًا للنسيج الخشن والواقف بينما نسيج السمو يتفادى هذا العيب حيث أنه ذو ملمس متوسط كما أنه ثابت المظهر بعكس الأقمشة الناعمة و المتوسطة الأخرى، نسيج السمو له مظهرًا ثابتًا وهو من أكثر المتطلبات المرغوب توافرها في الثوب المخصص للأعياد و المناسبات.

مادة ال Thermstck في النسيج ما هذه المادة وهل هي آمنة؟

مع التطورات التكنولوجية الحديثة أصبح إدخال بعض المواد المعالجة على النسيج أمرًا واردًا حيث أثبتت الدراسات أن هناك العديد من المواد التي تعطي الأنسجة والأقمشة الطبيعية عمرًا أطول بل وتزيد من نعومتها وتجعل الأقمشة أكثر مقاومة لعوامل الجو الطبيعية.
ففي السابق كانت الأنسجة القماشية عبارة عن أقطان طبيعية تحتوي على كثير من المميزات والعديد من العيوب أيضًا فعيوب الأقطان الطبيعية تتمثل في سرعة الانكماش والتجعد ومن الوارد اختلاف قياس الثوب بعد تفصيله لذلك بدأت المصانع التكنولوجية المتطورة في إضافة بعض المواد لمعالجة الأقمشة الطبيعية لتفادي عيوبها مع الاستفادة من مميزاتها.

و مادة ال Thermstck أحد المواد الحديثة التي يتم إضافتها داخل النسيج لتعطيه العديد من المميزات التى ترغب في الحصول عليها في الثوب.
إن مادة ال Thermstck هى مادة صناعية آمنة جدًا يتم إدخالها في نسيج القماش لتعطي بعض الخصائص المقوية مثل:
– مقاومة الحرارة.
– مقاومة الأبخرة.
– حماية النسيج من التلف.
– النسيج الذي يحتوي على هذه المادة لا يتفاعل مع الماء الساخن أو بخار الماء.

يتم إدراج هذه المادة داخل الملابس التى تم إعدادها لمقاومة الحريق والتى تستخدمها أجهزة الإطفاء ولكن بالطبع تختلف نسبة تلك المادة من نسيج لآخر.

ثوب

نسيج السمو نسيج ياباني حصري فقط لدى نسيج:

لأن الصناعات اليابانية هي الرائدة في مجال الأقمشة و اليابان تعتبر الأكثر سيطرة على الأسواق في الخليج العربي و ذلك لأن المصانع اليابانية تواكب التطورات الحديثة و تجمع بين الخبرة و التميز في مجال صناعة القماش، تحتوي شركة نسيج على أفخم و أرقى مجموعة مميزة من الأنسجة الحصرية والتي تتناسب بالشكل الأمثل مع احتياجات عملاءنا الذين يبحثون عن السمو والتميز، و على هذا الأساس يأتي نسيج السمو ليظهرك بأبهى طلّة فنسيج السمو يعطي مظهرًا رائعًا و مميزًا لأنه نسيج ياباني مصنع من شركة تويوبو العالمية المعروفة بمدى تميز خاماتها وأناقتها.
إن هذه الشركة متميزة أكثر في تصنيع الأقمشة التى تناسب الاحتفالات و الأوقات الرسمية والمناسبات لأنها تحرص على المظهر المميز مع إعطاء الراحة لمن يرتديه و بذلك فإن من يستخدم أقمشة تويوبو يحب ارتداءها باستمرار.
و يتم تصنيع أنسجة مخصصة معدلة وحصرية لنسيج لأننا الأكثر دراية باحتياجات عملاءنا و طبيعة اختياراتهم لتصبح أثوابنا الأكثر تميزًا و فخامة في الوطن العربي.

إن نسيج السمو سريع الجفاف ويعطي المظهر الثابت و المميز لمن يرتديه، كما أن نسيج السمو مقاومًا للحرارة و هو يجعله مناسبًا لارتداؤه في المناسبات التى تشمل اليوم كاملًا كما أنه يعطي الإحساس بالراحة أثناء ارتداؤه بخلاف العديد من الخامات الأخرى.
احصل على نسيج السمو وانضم لأصحاب الذوق الرفيع بهذا الخيار الممتاز.

تحتاج مساعدة
فريق دعم العملاء لدينا هنا للإجابة على أسئلتك. أسألنا أي شيء!