May 15, 2024

ثوب نسيج .. الثوب القطري المثالي لصيف 2024

تشتهر جميع الدول الخليجية بارتفاع درجات الحرارة في الصيف، فجميع شهور الصيف هُناك تعني التأقلم مع الحرارة الشديدة، حيث تصل درجات الحرارة إلى ما يزيد عن 45  درجة مئوية أو أكثر، ويُعتبر ذلك تحديًا كبيرًا لكل المُقيمين بدول الخليج، ولأن الثوب القطري هو الثوب الأساسي لجميع الرجال في قطر والخليج، فيجب أن يتميز الثوب بمواصفات مُحددة لتُناسب درجة الحرارة المُرتفعة، بل أن الثوب المثالي يُمكن أن يُحد قليلًا من شدة الحرارة .

ثوب نسيج الرجالي هو الثوب المثالي لكل رجل خليجي.

على الرغم من تطور دول الخليج على مر السنين وابتكار أساليب مُتعددة للتكيف مع هذه الظروف الجوية القاسية، إلا أن في بعض الأوقات قد لا يشعر سُكانها بالراحة الكاملة بسبب درجات الحرارة المُرتفعة، لذلك ابتكرنا في نسيج أقمشة صُممت خصيصًا بمواصفات مُحددة لتجعل كل رجل يرتديها يشعر براحة رائعة.

في نسيج اختارنا خياطة كل ثوب رجالي صيفي من أجود أنواع الأقمشة القُطنية التي ابتُكرت حصريًا لأثواب نسيج المُميزة 
لتتميز بخصائص عديدة تجعل الرجل القطري يشعُر بالراحة الفائقة ويكتشف عالمًا جديدًا من الفخامة والرُقي . 
إن الثوب المثالي دائمًا ما ينفرد بخصائص عديدة لا نجدها سوى في أفخم الأقمشة مثل الوزن الخفيف أو المتوسط 
للقماش، ليجعل ارتدائه لفترة طويلة غير مُزعج مع الحرارة المرتفعة، ويتميز كذلك بالملمس القطني الناعم ليكون لطيفًا على البشرة ولا يُسبب أي شعور بعدم الراحة. 

تتميز أقمشة أثواب نسيج أن خياطة وتفصيل أي ثوب يتم بقماش تم ابتكاره بأحدث التقنيات ليجعل تجربة ارتدائه مُميزة لأعلى درجة .
 
اقرأ أيضًا: نسيج.. روعة الثوب القطري بضمان 6 أشهر


الثوب القطري

أثواب نسيج الرجالية لصيف 2024

تتميز نسيج بخبرة كبيرة جدًا في عالم الثياب الرجالية الخليجية، وأيضًا باختيار أفضل المصممين الذين يحرصون دائمًا على خياطة كل ثوب بحرفية وإتقان شديد ليجعل عملائنا يشعرون دائمًا بالرقي والفخامة في كل ثوب يختاروه .

لذلك اختارنا تفصيل جميع الأثواب الرجالية الصيفية من أرقى أنواع الأقمشة القطنية مثل:

  • نسيج مشيرب: الذي يتميز بملمسه الناعم لتشعر بمُجرد ارتدائه براحة رائعة لن تشعر بها في أي ثوب آخر
    وأيضًا يتميز بوزنه الخفيف لتشعر بهذه الراحة طوال اليوم حتى إذا ارتديته لساعات طويلة، بالإضافة إلى خاصية أنه مُضاد للتجعد والانكماش لتحصل على المظهر المنسدل طوال اليوم، ولا يُمكننا أن نغفل عن القدرة العالية لنسيج مشيرب على امتصاص العرق لتشعر بثقة وراحة دائمًا .
  • نسيج السمو: الذي يتميز بملمسه المتوسط ليُناسب جميع الأذواق، فإذا كنت لا تُفضل الملمس شديد النعومة ستجد بالطبع ما يُناسبك في الثوب الذي يتم خياطته من نسيج السمو فهو يُعتبر الثوب الأمثل للمُناسبات الرسمية لأنه يتميز بأناقة وفخامة رائعة.
    وأيضًا يحتوي هذا القماش على مادة Thermstck الآمنه على الجسم وهى مادة طاردة للحرارة وبالتالي تمنع تفاعل الماء الساخن أو البخار مع نسيج القماش ليحتفظ بجودته لأطول وقت.
  • نسيج السديم: وهو القماش الذي تم ابتكاره في اليابان ليمزج بين الملمس الناعم والوزن المتوسط ويتميز أيضًا بمقاومته العالية للرطوبة والتجعد ليجمع لك بين الراحة والفخامة.

وبالطبع هناك العديد من الأقمشة القطنية الأُخرى التي تُصمم خصيصًا لخياطة مجموعة نسيج المميزة لصيف 2024
اضغط هنا واكتشفها الآن

 

لهذا السبب إذا كنت تبحث عن الثوب الرجالي المثالي لجميع شهور الصيف، بالتأكيد أثواب نسيج ستكون الأفضل.

تحتاج مساعدة
فريق دعم العملاء لدينا هنا للإجابة على أسئلتك. أسألنا أي شيء!