April 9, 2024

نسيج.. روعة الثوب القطري بضمان 6 أشهر

تظهر روعة الثوب القطري في المناسبات الخاصة والرسمية فالاعتزاز بالثقافة القطرية والتمسك بها جزء لا يتجزأ من شخصية كل مواطن قطري، لذلك يرتدي جميع الرجال الثوب القطري في المناسبات المختلفة، فالثوب القطري هو الزي الرسمي ومصدر الاعتزاز بالثقافة حيث تظهر الأصالة في كل تفاصيل الثوب، وتُظهِر نسيج روعة الثوب القطري من خلال مزج الماضي والحاضر معًا، حيث يعتز الرجال بالمظهر الأصيل الذي يعبر عن تاريخ دولة قطر فالزي القطري محتفظ بمظهره منذ القدم، فيتميز الثوب القطري بالكسرة الأمامية أسفل الأزرار، وكسرتين بالخلف كما يتميز أيضًا بأنه ثوب واسع ذو أكمام الطويلة، ويتميز الزي القطري بهذا الشكل منذ القدم لذلك فإن الاعتزاز بتصميم هذا الثوب جزء من تاريخ وثقافة دولة قطر مما يجعل الثوب القطري فخر لكل رجل قطري.

وتمزج شركة نسيج للأقمشة بين الماضي والحاضر في صناعة الثوب القطري التقليدي وذلك من خلال استخدام أحدث الأقمشة والتقنيات في حياكة الثوب، فالطرق التقليدية لحياكة الثياب تحتوي على العديد من الأخطاء التي قد يتم ملاحظتها بعد شراء الثوب ولكن نسيج تطور من أساليبها في حياكة الثوب وتنتقي أفضل الأقمشة العالمية لتصنع في النهاية ثوب مميز وفريد من نوعه.

إن شركة نسيج هى الشركة الرائدة في صناعة الثوب القطري، كما أن لدى نسيج أفخم وأكبر مجموعة متنوعة من الأقمشة الرجالية التي تناسب الجميع بأسعار مناسبة.

ولأن رضاء عملاء نسيج يأتي أولًا تقدم الشركة ضمان ستة أشهر ضد عيوب الحياكة في الثوب.

حرفية صناعة الثوب في نسيج:

إن تفاصيل الخياطة من أكثر الأمور أهمية التي يجب وضعها في الاعتبار لأن الخياطة المثالية تبرز روعة الثوب كما أن درجات الجودة تختلف في الخيوط المستخدمة وماكينات الخياطة أيضًا، والأهم من كل ذلك دقة الخياط في إبراز ملامح الجسم بأفضل شكل ممكن.

لهذا تتميز نسيج بوجود طاقم عمل من أمهر الخياطين الموجودين بدولة قطر، لصناعة ثوب عالي الدقة بداية من أفضل قماش وصولًا إلى تفاصيل الخيط وسكبة الثوب.

جميع الخياطين في نسيج على أعلى مستوى من الحرفية، لأن نسيج تنتقي خياطين على درجة من الحرفية تليق بحياكة أقمشتنا المميزة والفاخرة لأن نسيج تتميز بصنع أقمشتها بمعايير عالية الجودة، فأقمشة نسيج اليابانية تأتي من أفخم المصانع المعروفة في اليابان مثل تويوبو وشيكيبو وتصمم هذه المصانع أقمشة حصرية، لذلك فإن جميع أقمشة نسيج حصرية ولن تجدها في أي مكان آخر مما يميز نسيج عن أى مكان آخر.

مميزات تفصيل الثوب من نسيج:

  • جميع أثواب نسيج تجمع بين الفخامة والمتانة.
  • تظهر الفخامة على كافة أثواب نسيج مما يعطي التميز لمن يرتديه.
  • يمكنك ارتداء ثوب فخم يناسب جميع الأوقات، لأن نسيج تتميز بإتاحة أنسجة تناسب الرسميات وأخرى تناسب الأوقات العادية والأنشطة المختلفة وكلًا من تلك الأنسجة يتميز بالفخامة والرقي.
  • تتميز نسيج بطرق حياكة عصرية، لأن نسيج تتميز بمواكبة أحدث التطورات في مجال صناعة الأثواب الرجالية.
  • تستخدم نسيج أجود أنواع الخيوط الراقية التي تليق بحياكة أنسجة نسيج الفخمة والمميزة.
  • لا داعي لأن تختار بين الأناقة والعملية لأن ثوب نسيج يجمع بين الإثنين.
  • يمكنك شراء ثوب نسيج بضمان ستة أشهر كاملة ضد عيوب الحياكة.
  • ثوب نسيج من أفخم وأرقى الهدايا التي يمكنك أن تهدي بها أحباؤك والأصدقاء المقربون.
  • تتميز نسيج أيضًا بالسرعة في التسليم حيث يتم تسليم الثوب في خلال 6 أيام عمل داخل قطر و 8 أيام عمل كحد أقصى لعملاءنا خارج قطر.
  • يمكنك شراء ثوب نسيج بدون مغادرة منزلك مع خدمة مكانك حيث يصلك مندوب نسيج يعرض عليك الأقمشة لتختار منها ويقوم برفع مقاساتك بدقة عالية.

إن كنت تريد شراء ثوب مميز في الخامة و التفصيل فإنه عليك باختيار نسيج لحياكة ثوبك الجديد فإن شراء الثوب من نسيج تجربة فريدة ومميزة ستحب بالتأكيد تكرارها، لأن نسيج تجمع بين جميع المميزات التي ترغب فيها ( المتانة، الأناقة، العملية، الفخامة، الدقة في التصميم، الاستدامة) كل هذا وأكثر حيث توفر نسيج أثواب بأسعار مناسبة جدًا كما تقدم نسيج بوكسات مميزة من الهدايا المجمعة التي تناسب جميع الأذواق لإهداء الأصدقاء والأقارب ثوب فخم مع العديد من الخيارات والهدايا المميزة.

قم بالتسوق لدى نسيج من خلال الموقع الرسمي www.naseej.qa

أو من خلال زيارة أحد فروعنا.

تحتاج مساعدة
فريق دعم العملاء لدينا هنا للإجابة على أسئلتك. أسألنا أي شيء!