April 9, 2024

نسيج سكة الوادي أفضل نسيج لكافة أفراد العائلة

نسيج تقدم أفخم مجموعات الأقطان المميزة التي تليق بإظهار الأصالة القطرية لأن كل قطري يعتز بهويته وزيه الرسمي فالرجل القطري دائمًا يبحث عن التميز لذلك تقدم نسيج أفضل مجموعات الأقمشة الجديدة التي تعطي رونقًا مميزًا للثوب القطري.

وبالرغم من أن كافة أقمشة نسيج مميزة وراقية إلا أن هناك بعض الأقمشة التي تظهر عليها الفخامة أكثر مما يجعلها الأفضل في المناسبات والأفراح والأعياد والبعض الآخر يناسب أكثر الأنشطة اليومية والخارجية، إن كنت تبحث عن ثوب قطري مميز فإنه عليك أن تختار ثوبك من نسيج.

و في هذا المقال سنلقي الضوء على أحد الأقمشة المميزة لدى نسيج وهو نسيج سكة الوادي فهذا القماش المميز يمكنك أن تختاره لتفصيل أثواب العائلة لديك فهو نسيج يناسب الجميع ( الكبار و الشباب وحتى الأطفال) لأن له العديد من المميزات و التي سنوضحها في المقال التالي.

ما هي مواصفات نسيج سكة الوادي؟

إن نسيج سكة الوادي أحد الأقمشة الحصرية لدى نسيج لذلك لن تجد مواصفات هذا النسيج مجمعة في أي مكان آخر، إن نسيج سكة الوادي خفيف وناعم الملمس مما يجعله مريح في الارتداء، وهو عبارة عن قطن مخلوط بنسبة مثالية لتعطيك الراحة وتشعرك بالبرودة أثناء ارتداء الثوب.

إن نسيج سكة الوادي مُصَنع من شركة تويوبو اليابانية المعروفة في صناعة أفضل الأقطان، كما أن تلك الشركة مميزة بمزج ألياف طبيعية مع الأقطان ليحاكي النسيج القطن الطبيعي.

من مواصفات نسيج سكة الوادي أنه يمتص العرق ويمنع تكوين البكتيريا ولا يسبب الحكة مما يجعله مناسب للجميع حتى الأطفال، كما أنه مُعالَج ضد الكهرباء الاستاتيكية.

نسيج سكة الوادي مُعالَج ضد التجعد والانكماش أيضًا لذلك يعتبر خيارًا مثاليًا للأنشطة اليومية والذهاب للعمل.

نسيج سكة الوادي نسيج العائلة:     

في الأعياد والمناسبات يقوم جميع أفراد العائلة بتفصيل أثوابهم الجديدة لاستقبال العيد وفي بعض العائلات الكبيرة تقوم العائلة كلها بشراء طاقة قماش لصنع أثواب العيد للعائلة، فاختيار الطاقة هو الاختيار الأنسب والأوفر للعائلة التي تحب أن تظهر برونق مميز، ويعتبر نسيج سكة الوادي الاختيار المناسب لصنع الأثواب لأنه يتميز بنعومته ووزنه الخفيف مما يجعله مريحًا للأطفال والكبار كما أنه يحتوي على خصائص تمنع تكون البكتيريا مما يجعله مناسب أكثر للأطفال والرجال الذين يعانون من بشرة حساسة.

مميزات نسيج سكة الوادي:

هناك العديد من المميزات لنسيج سكة الوادي التي تجعله مناسبًا لجميع أفراد العائلة حتى الأطفال، وتلك المميزات هي:

  • نسيج سكة الوادي خفيف الوزن وناعم جدًا مما يجعله مريحًا أكثر في الارتداء أكثر من أي ثوب آخر.
  • مناسب للأجواء الحارة لأنه يحتوي على خاصية امتصاص العرق.
  • ستحب ارتداؤه لفترات طويلة لأنه يحتوي على خصائص تمنع تكوين البكتيريا.
  • نسيج سكة الوادي لا يسبب الحكة على الجلد وهو مناسب للأطفال ومن يعانون من الحساسية الجلدية.
  • هذا النسيج لا ينكمش مما يجعلك مطمئنًا عند غسله فمقاس الثوب لن يختلف بعد غسله بالماء.
  • نسيج سكة الوادي يحافظ على مظهره لأطول وقت فهو معالج ضد التجعد.
  • نسيج سكة الوادي يتميز بالانسيابية مما يجعله ثوب منسدل على الجسم وهذا يعطي إحساس أكثر بالراحة أثناء ارتداء الثوب.

فصّل ثوبك من أي مكان مع خدمة مكانك التي تقدمها نسيج:

الآن يمكنك أن تقوم بتفصيل ثوبك من أي مكان مع خدمة مكانك حيث يقوم المندوب بزيارتك ورفع المقاسات بدقة عالية لتحصل على ثوب مثالي.

يمكن للعائلة أيضًا التجمع ورفع المقاسات لكافة الأفراد لتفصيل أثواب العيد للجميع من المنزل، وهذه الخدمة أحد مميزات نسيج حيث يمكن للجميع تفصيل أثوابهم في المنزل.

و لأن فرحة الأعياد تتم بالتجمعات فإن تفصيل العائلة لأثواب العيد معًا يعطي بهجة وفرحة وإحساس مميز باقتراب العيد يغمر كافة أفراد العائلة.

كيف يمكنك التسوق أينما كنت؟

  • قم بالدخول على الموقع الرسمي لنسيج https://www.naseej.qa/ .
  • قم بالتسوق في قائمة أثواب نسيج واختيار الثوب أو القماش المناسب لك.
  • قم بشراء الثوب أو القماش أونلاين من منزلك أو من أي مكان.

كما يمكنكم أيضًا حجز خدمة مكانك ليصلكم فريقنا المحترف أينما كنتم عن طريق خدمة أبشر على رقم 8005555 أو عن طريق الواتساب على رقم 55411460

تحتاج مساعدة
فريق دعم العملاء لدينا هنا للإجابة على أسئلتك. أسألنا أي شيء!