March 7, 2024

أفضل إطلالة عصرية من نسيج .. مجموعة مختارة من الأقمشة بأسعار في متناول الجميع

كيف تعرف النسيج المناسب لك؟ تفاصيل صغيرة تعطي فرق كبير:

 

إن النسيج هو أهم  العناصر التي يجب أن تحرص على إنتقاءها فالنسيج يختلف من شركة لأخرى ومن صناعة لأخرى، كما أن الشركة الواحدة تنتج أكثر من نسيج ليتناسب مع الاحتياجات المختلفة للمستهلك ولذلك سنعرض أنواعًا مختلفة من الأنسجة القطنية لتعرف النوع المناسب لاحتياجاتك.

النسيج الناعم:

إن النسيج الناعم أحد الأنسجة المميزة فكلما كان النسيج ناعم كلما كان مريحًا أكثر ويمكنك تمييز النسيج الناعم من خلال الملمس ومسك القماش ورفع طبقة منه ستجد أن النسيج سيرجع لوضعه الطبيعي مرة أخرى أي لا يقف.

 

النسيج الخشن:

 

وبالرغم من أنه غير مريح إلا أنه هناك من يطلبون النسيج الخشن لبعض المناسبات ويمكنك تمييز النسيج أثناء رفع طبقة من النسيج لأعلى فالثوب الخشن يتميز بوقوفه، كما أن النسيج الخشن يتميز بثبات مظهره مما يعطي رونقًا ثابتًا في كل الأوقات.

 

النسيج المتوسط:

 

إن النسيج المتوسط هو الأكثر رواجًا لأن هناك بعض العيوب في النسيج الناعم و الخشن والتي يتجنبها النسيج المتوسط فهو يجمع بين مميزات النوعين السابقين كما يتفادى عيوبهما أيضًا.

فالنسيج الناعم ينسدل على الجسم بشكل كبير كما أنه  لا يقف لأن نعومة النسيج تقلل من وقفته فيصبح سهل الحركة مما يجعله غير مناسب للجميع فهناك العديد من الرجال التي تفضل ثبات شكل الثوب لفترة طويلة.

والنسيج الخشن يتجنب هذا العيب فيصبح واقفًا ويقاوم الحركة  ولكن ارتداء ثوب خشن غير مريح.

 

لهذا فإن النسيج المتوسط هو الأكثر رواجًا لذلك نقدم في نسيج  مجموعة من الأٌقمشة متوسطة لتحصل على مميزات النسيج الناعم والخشن مع الشعور بالراحة أيضًا.

سعر النسيج:

إن سعر النسيج من العوامل التي تحدد جودة النسيج الذي تحصل عليه لأن الأقمشة المميزة تتميز بالسعر العالي وذلك يرجع إلى جودة المصنع الذي يقوم بتصنيع وإنتاج الأقمشة، ويرجع تفاوت الأسعار إلى نسبة خلط الأقطان ونوع المواد المخلوطة بالنسيج، فيتم خلط بعض الألياف بالأقطان لتفادي عيوب الثوب القطني، وليحصل العميل على قماش مثالي مقاوم للتجعد والانكماش، ولكن نوع وجودة تلك الألياف تختلف من مصنع لآخر كما أن نسبة القطن تختلف أيضًا مما يجعل الأسعار متفاوتة.

 

بالنسبة لدولة اليابان الرائدة في صناعة الأقطان المخلوطة فإنها تستخدم أجود أنواع الأقطان، وتستخدم أيضًا أجود أنواع الألياف التي تحتوي على نسب طبيعية مما يعطي نسيجًا ذو جودة عالية، بينما هناك العديد من المصانع والشركات التي تنتج أقمشة تحتوي على نسب عالية من الألياف الصناعية قليلة الجودة لتعرض النسيج بسعر قليل ولكن هذاه الأنواع تسبب عدم الارتياح أثناء ارتداء الثوب.

 

لهذا تتميز نسيج بعرض العديد من الأنسجة اليابانية عالية الجودة والتي تتميز أيضًا بسعرها المناسب.

 

أقمشة نسيج تتميز بالجودة والفخامة:

 

لأننا في شركة نسيج نبحث دائمًا عن التميز، نوفر أفخم أنواع الأقمشة لهذا سنعرض عليكم بعض الأنسجة المميزة المناسبة لجميع الأوقات.

 

  • نسيج سكة الوادي:  

هذا النوع من الأقمشة اليابانية يتميز بنعومته وخفة وزنه كما أنه يحتوي على ألياف طبيعية مما يجعله مناسبًا للأنشطة الخارجية والخروج في فترة النهار.

نسيج سكة الوادي يتميز أيضًا بقدرته على امتصاص العرق مما يعطي الإحساس بالراحة أثناء ارتداء الثوب وهو مناسب للأوقات الحارة كما أنه معالج ضد الكهرباء الاستاتيكية ومعالج ضد التجعد والانكماش.

ثوب
  • نسيج البدع:

إن هذا النسيج متوسط الوزن و الملمس ويحتوي على ألياف عالية الجودة والتي تعطي مظهرًا ثابتًا لفترة طويلة، كما أنه يناسب الاجتماعات والرسميات أكثر وهذا يرجع لأنه يحتوي على النايلون والذي يجعل النسيج ثابت لفترات أطول من أي ثوب آخر.

 

  • نسيج العز:

وهو نسيج يجمع بين مميزات النوعين السابقين فنسيج العز خفيف وملمسه متوسط يناسب النشاطات النهارية والخارجية كما أنه يصلح للمناسبات أيضًا لأنه يحتوي على ألياف مقاومة للتجعد مما يجعل مظهره ثابتًا لأطول وقت.

يحتوي النسيج على مادة تجعله مقاومًا للبخار والماء الساخن مما يجعله يحتفظ برونقه لأطول وقت.

نسيج العز مناسب لمن يريدون حضور المناسبات الرسمية التي يتم عقدها في الأماكن المفتوحة، أو التجمعات الخارجية مع الأصدقاء وشركاء العمل.

 

توجد أيضًا مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأقمشة المناسبة لجميع الأذواق بأسعار مناسبة، قم بالتسوق من خلال زيارة أحد فروع نسيج أو من خلال موقعنا https://www.naseej.qa/

 

تحتاج مساعدة
فريق دعم العملاء لدينا هنا للإجابة على أسئلتك. أسألنا أي شيء!