April 9, 2024

عالم مختلف من الفخامة و الرُقي ... نسيج تكشف عن أسرار تميزها في صناعة الثوب القطري

إن كنت تبحث عن التميز والدقة في ثوبك الجديد تابع قراءة هذا المقال، سوف نلقي الضوء على العلامة التجارية نسيج وسنعرض أسرار تميز نسيج للأقمشة في صناعة الثوب القطري عن شركات الأقمشة الأخرى.

لأن الثوب يمثل المظهر وهو أساس أناقة كل رجل، يهتم أغلب الرجال بأدق التفاصيل في الثوب، فالثوب الأبيض تظهر فيه أدق التفاصيل.

 إن للثوب الأبيض أنواع ودرجات في الفخامة فإن كنت تبحث عن ثوب يلائم احتياجاتك فإن متابعة هذا المقال ستفيدك كثيرًا فنسيج تعرض مجموعة مختلفة ومتنوعة وجديدة من الأقمشة بمختلف الأسعار التي تناسب الجميع.

نوع النسيج و وزنه و درجة اللون:

إن الثوب الأبيض القطني هو الذي يتصدر الأسواق في دول الخليج بشكل عام، ولكن هناك أنواع كثيرة من الأنسجة وتختلف الجودة باختلاف نوع النسيج.

نعومة النسيج أحد أكثر العوامل المهمة يجب وضعها في الاعتبار:

يتميز القطن الطبيعي بالنعومة الفائقة ولكن مع خلط الأقطان بالألياف الأخرى تختلف نعومة النسيج، لذلك نحرص في شركة نسيج على استيراد أقمشة تحتوي على الألياف الطبيعية وألياف ذات جودة عالية تحافظ على نعومة النسيج، ولهذا نقدم أقمشة ناعمة تناسب الأنشطة الخارجية ومختلف الأوقات وأقمشة أخرى متوسطة النعومة تتميز باحتفاظها بمظهرها لأطول وقت ممكن وتناسب أكثر المناسبات والأعياد والرسميات.

  • النسيج الخفيف يناسب أكثر الأنشطة الخارجية:

إن كنت تبحث عن ثوب لجميع الأوقات فإن النسيج الخفيف يعتبر الخيار الأنسب لك لأنه يعطي راحة أكثر أثناء الارتداء كما أنه مناسب للتجول في الخارج لأن الأقمشة الخفيفة تتيح لك الحركة أكثر كما توفر الراحة في الأجواء المشمسة والحارة بشكل أكبر من الأقمشة المتوسطة والثقيلة وتوفر نسيج مجموعة متميزة من الأقمشة الخفيفة مثل نسيج سكة الوادي.

  • النسيج الثقيل يناسب الرسميات:

إن ارتداء ثوب ثقيل يجعل من الثوب واقفًا فلا يتحرك الثوب كثيرًا وهذا هو المطلوب أثناء حضور مناسبات رسمية، فالثوب الثقيل يحتفظ بمظهره لأطول وقت لذلك فهو مناسب للمناسبات والأفراح والمقابلات الرسمية فهو يضيف أناقة أكثر لمظهرك ولكن وزن الثوب يجعل من ارتدائه لفترات طويلة أمر غير مريح.

توفر نسيج مجموعة أقمشة مختلفة من حيث الوزن والملمس تجمع بين الراحة في الارتداء وفخامة المظهر ونعومة الملمس مما يميزها عن غيرها من المحلات التجارية العادية.

لون النسيج:

توفر نسيج 3 درجات من اللون الأبيض لتضيف التنوع إلى خزانتك كي لا تشعر بالملل من ارتداء الثوب الأبيض طوال فترة الصيف، قم بالتسوق عبر موقعنا الرسمي  www.naseej.qa واكتشف الرقي والفخامة ونقاء درجات ألوان النسيج لدينا.

أقمشة نسيج صنعت خصيصًا لنسيج

تقوم نسيج باستيراد أفضل الأقمشة المميزة من دولة اليابان، فاليابان هي الرائدة في صناعة الأقطان المخلوطة، وعلاوة على ذلك فإن تلك الشركات اليابانية تقوم بصناعة أقمشة بمواصفات خاصة حصريًا لدى شركة نسيج للأقمشة، وبهذا فإن نسيج تتميز بأنواع مختلفة عن الأسواق وهذا يعطي الأفضلية في الجودة والخامة.

الفخامة و التميز في أقمشة نسيج

تتميز نسيج بفخامة أقمشتها لأن نسيج ترفع من معايير الجودة لتطابق أفضل وأحدث المواصفات التي توفر الراحة مع الفخامة لتحصل على أفضل ثوب.

التطور الدائم ومواكبة العصر، نسيج تتألق بمجموعة أقمشة نكست:

إن التطور هو سمة العصر فبالرغم من التمسك بالثقافة العربية إلا أن التطور أمر هام ويظهر التطور في مجموعة مميزة وجديدة من الأقمشة التي تعرضها نسيج وهي مجموعة نكست، فتلك المجموعة تعبر عن الأناقة الراقية والحداثة، ويتم حياكة هذه المجموعة من الأقمشة بطريقة جديدة ومميزة.

تختلف مجموعة نكست عن باقي أقمشة نسيج في الملمس فإن كنت تبحث عن التميز عليك اختيار ثوبك الجديد من مجموعة نكست.

تختلف صناعات تلك المجموعة عن المجموعات الأخرى فمجموعة نكست عبارة عن خمس أنواع مختلفة من الأقمشة، وهذه المجموعة الحصرية تعطي رونقًا مختلفًا وجديدًا في عالم الأقمشة البيضاء.

تسليم الثوب في وقت قصير:

تتميز نسيج بحياكة الثوب و تسليمه للعملاء في وقت قصير فإن تسليم الثوب داخل قطر يكون خلال 3-6 أيام عمل فقط، وإن كنت خارج قطر فإن تسليم الثوب يكون خلال 6-8 أيام عمل.

التميز في حياكة الثوب:

إن حياكة الثوب يحتاج مهارة خاصة فالحياكة أحد الفنون القديمة والتي لا يتقنها إلا القليل، ولأن نسيج تتميز بالحرفية العالية فإن لدينا أمهر الخياطين المحترفين في قطر لصنع الثوب المثالي المناسب لك بأجود خامات الخيوط، إن الخياطين في نسيج يهتمون بأدق تفاصيل الجسم التي تختلف من شخص لآخر للحصول في النهاية على ثوب مميز يبرز أناقتك.

إن كنت تبحث عن التميز، فأنت في المكان الصحيح.. “نسيج” هي عنوان التميز والفخامة والحداثة.

قم بحجز ثوبك الجديد الآن من نسيج وانضم لأصحاب الذوق الرفيع.

تحتاج مساعدة
فريق دعم العملاء لدينا هنا للإجابة على أسئلتك. أسألنا أي شيء!