April 9, 2024

10 أسباب تجعلك تفضل شراء الثوب القطري من نسيج عن أي مكان آخر

نسيج للأقمشة تعتز دائماً بإبراز ملامح الثقافة و الهوية القطرية لأن ارتداء الثوب القطري في دولة قطر أحد الأركان الأساسية البارزة التي توضح مدى فخر الشعب القطري بهويته وأصالته يفضل الجميع ارتداء الثوب في جميع الأوقات، حتى بعض الأجانب من العرب والغرب يفضلون ارتداء الزي القطري لمواكبة المظهر العام، فالثوب القطري هو الزي الرسمي لأهل دولة قطر وبالرغم من تأثر العديد من العرب بشكل عام بالثقافات المختلفة مثل الثقافة الغربية إلا أن دولة قطر تحتفظ بالفخر والتمسك بهويتها وعروبتها لذلك فإن ارتداء الثوب القطري في جميع المناسبات والأعياد أمرًا أساسيًا عند كل قطري.

تصميم الثوب القطري المميز:

و يختلف الثوب القطري عن غيره من الأثواب العربية حيث يتميز الثوب القطري بتصميم فريد يبعث الراحة لمن يرتديه فالثوب القطري يتميز بوجود كسرة أمامية في التصميم وكسرتين من الخلف مما يجعل تدفق الهواء داخل الثوب أسهل وأفضل من الأثواب الأخرى الضيقة، ويتميز الثوب القطري باتساعه قليلًا فالثوب الضيق يسبب عدم الراحة أُثناء الارتداء كما أن الثوب الضيق يوضح أكثر عيوب الجسم مما يعطي مظهرًا غير مرغوبًا.

الثوب القطري من نسيج مثال للفخامة والتميز:

إن شراء الثوب القطري من الأسواق الشعبية يناسب أكثر السياح والزوار لدولة قطر، حيث يقوم الزائر بشراء الثوب وارتداؤه أثناء رحلته داخل قطر فقط، لكن إذا كنت تريد الثوب القطري الذي يفضله أهل قطر فإن عليك اختيار خياط ذو حرفية ودقة عالية وأقمشة فاخرة وتلك المميزات موجودة في نسيج، حيث تتميز نسيج للأقمشة بوجود مجموعات فاخرة وحصرية مناسبة لأصحاب الذوق الرفيع، كما تتميز أثواب نسيج بالفخامة والرقي الذي يظهر على الثوب فور إرتداؤه، ويستمر الشعور بالارتياح والفخامة لأطول وقت على عكس العديد من الأثواب البيضاء التي يختلف لونها بعد ارتداء الثوب عدة مرات لهذا فإن ثوب نسيج يتميز بالاستدامة أيضًا فالثوب الواحد من نسيج يعادل شراء ثلاثة أثواب من أي مكان آخر.

10 أسباب تجعلك تفضل شراء الثوب من نسيج عن أي مكان آخر:

إن كنت تبحث عن ثوب قطري فخم ومميز فإنه عليك اختيار ثوبك من نسيج و سنعرض عليك 10 أسباب تجعلك تفضل ثوب نسيج عن أي ثوب آخر.

  • تتميز نسيج بمجموعة من أمهر الخياطين الذين يهتمون بأدق التفاصيل للحصول في النهاية على ثوب مثالي لا يشوبه شائبة.
  • تتميز نسيج بتوفير مجموعات أقمشة حصرية من أفخم المصانع اليابانية المعروفة بجودتها العالمية في صنع الأقطان، وصنع مجموعات حصرية من الأقمشة يعني حصولك على ثوب مميز.
  • جميع أثواب نسيج تتميز بالفخامة والرقي والمظهر الجذاب والأنيق.
  • لدى نسيج مجموعة مختلفة من الأقمشة الفخمة المناسبة للأنشطة الخارجية والمناسبات المختلفة وأنواع أخرى تظهر عليها الفخامة بشكل أكبر تناسب الرسميات والمؤتمرات والحفلات.
  • نسيج دائمًا تبحث عن كل ما هو جديد لذلك تقدم نسيج مجموعات من الأقمشة الجديدة والحصرية مثل مجموعة نكست التي تحتوي على أقمشة حديثة ومختلفة في الملمس وطريقة الحياكة حيث تعكس التقنيات المعاصرة في عالم الأزياء الرجالية.
  • جميع أقمشة نسيج تعطي الراحة والبرودة على الجسم وهذا بسبب نسب خلط الأقطان ومعايير الجودة التي تحددها نسيج في صنع أقمشتها.
  • يوجد لدى نسيج مجموعات مختلفة من الأقمشة وتتنوع صناعات هذه الأقمشة فيوجد أقمشة يابانية مثل أقمشة شيكيبو وتويوبو المعروفة بجودة صناعتها، وأقمشة أخرى إنجليزية وإيطالية.
  • ثوب نسيج يتميز بالاستدامة، أى أن شراء ثوب واحد من نسيج يعادل شراء ثلاثة أثواب عادية.
  • أسعار أثواب نسيج مناسبة للجميع فإن نسيج تقدم الفخامة والجودة في ثوب واحد وسعر الثوب في نسيج يبدأ من 370 ريال قطري مما يجعل شراء الثوب مناسب للجميع.
  • تقدم نسيج ضمان 6 أشهر على الثوب حيث يمكنك إصلاح الثوب مجانًا في حالة حدوث تلف في الثوب خلال فترة الضمان.

   ماذا تنتظر؟ قم بالتسوق الآن لدى نسيج واختر الثوب المناسب لك.

تحتاج مساعدة
فريق دعم العملاء لدينا هنا للإجابة على أسئلتك. أسألنا أي شيء!